خالدالامل
زوارنا الكرام نتشرف بحضوركم وقرائتكم للمحتوى ومشاركتكم الفعالة ضمن المقبول واتمنى من الزوار الكرام التسجيل للمنع تجاوزات بعض الزوارالادارة

قلبي اكتفى (بقلمي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قلبي اكتفى (بقلمي)

مُساهمة من طرف خالدالامل في الأربعاء ديسمبر 04, 2013 2:45 pm

ياسيدي قلبي اكتفى ...من مكرهم وقد اكتفى

سلهم وكم من مرة ...قلبي تغاضى بل عفا

جعل المحبة طبعه...واختار دربا واقتفى

حتى غدى ياسيدي...لهم ُ الخليل المصطفى

لكنهم قد دسنوا ..طهر الصدافة بالجفا

وكأنهم لم يعرفوا...معنى الصداقة والوفا

هاهم تراهم كثرة ...ان كنت انت المحتفى

لكنهم عند المصاب...كما السراب اذا اختفى

هذي الحقيقة سيدي ...من للحقيقة قد نفى

هي مرة لكنها ...مثل الدواء به شفا

فالبحر يلفظ كلما ...اُلقي به حتى طفا

ولانه البحر سيبقــ...ى البحر رمزا للصفا

قل للذين تمرسوا ...همز الحديث وما خفا

اني نفضت غبارهم ...فليرحلوا هيا كفى
********************************************
همسة السطر الاخير...الصداقة شعور صادق وقوائمي لا تحتمل وجود من لا تنطبق عليهم المواصفات
خالد10 بقلمي


_________________
يوما ما سنفترق ..وستبقى الكلمات والمشاعر هي رابط ما بيننا فخذ ما يسرك واترك ما لا يسرك
avatar
خالدالامل
Admin

عدد المساهمات : 713
تاريخ التسجيل : 22/03/2008
العمر : 29
الموقع : http://khalid102007.montadarabi.com/

http://khalid102007.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قلبي اكتفى (بقلمي)

مُساهمة من طرف نظرة حياء في الأحد ديسمبر 08, 2013 2:38 pm



ياسيدي قلبي اكتفى ...من مكرهم وقد اكتفى

سلهم وكم من مرة ...قلبي تغاضى بل عفا

صدقت صدقت صدقت
احسنت الشعر بروعة الحرف وبلاغة الوصف
لكنا يا خالد
نقدم اجمل مالدينا ليس لاجلهم بل لاجلنا
تعلمت منك أن لا اندم ابدا على حسن اخلاقي وطهر قلبي
فمن خسر خسرني ولم اخسره بل كنت الرابحة ان اكتشفت خباياه
الله يسعد قلبك يارب
الصداقه ليست بالامر الهين السهل
فكم من صديق طعنه صديقه
وكم من مصاب ضمد جرحه من كان يظنه عدوه
اقتنعت تماما بالمثل القائل : احبب حبيبك هونا ما عسى ان يكون بغيضك يوما ما
وابغض بغيضك هونا ما عسى ان يكون حبيبك يوما ما
مع تحفظي على مسألة البغض فهي كلمة لا احبها ولا اتعامل بها
فلماذا اجهد قلبي بالاحقاد وهو اصغر من ان يتحمل ثقلها
كن بخير خالد
حفظك الله يا شاعري المفضل

avatar
نظرة حياء

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 28/01/2013
العمر : 39
الموقع : nazrt7ia

http://nazrt7ia.forumarabia.com/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى